مركز السراجى للأعشاب الطبية / تليفون :00201116742886\00201003282870


المركز متخصص فى تجارة الأعشاب الطبية التى يحتاجها الرجل والمرأة للعلاج وكذلك العطور
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 علاج السكر *أن شاء اللة فى عشرة أيام ***

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السراجى
مدير عام الموقع
avatar

عدد المساهمات : 366
تاريخ التسجيل : 06/05/2011

مُساهمةموضوع: علاج السكر *أن شاء اللة فى عشرة أيام ***   الخميس يونيو 23, 2011 9:42 pm

علاج مرض السكري خلال عشر ايام عن طريق العلاج بالغذاء!!
هل تصدقين ان بامكان مريض السكري الشفاء من هذا المرض الذي عجز الطب الحديث عن علاجه في 10 ايام ان شاء الله؟!
اعرف ان من الصعب تصديق مثل هذا الكلام..ولكن الطريقة الوحيدة هي التجربة..فمن لديه مريض سكري عليه ارشاده لهذا العلاج ومن ثم الحكم عليه..والمشاركة في التجربة..

في البداية من المهم ذكر ان كثرة تناول اطعمة واشربة الين (الانثى)..هي سبب هذا المرض..

علاج السكري بالغذاء:
افضل طريقة لعلاج هذا المرض هي اتباع هذا النظام الغذائي لمدة 10-15 يوم:
*التركيز على التغذية على الحبوب الكاملة(الارز الكامل-القمح الكامل-الدخن الكامل-الذرة الكاملة-الشعير-الشوفان)فقط..اي ان نسبه الحبوب الكاملة تكون 100%..يتم تناولها باي طريقة..نيئة او مطبوخة..مع الماء او بدون..
*الامتناع عن تناول اي سوائل ..والاكتفاء بشرب الماء عند الحاجة وبكميات بسيطة جدا جدا..لاننا نحصل على السوائل من الطعام الذي نتناوله..
*الامتناع عن السكر وجميع انواع الحلوى..
*الامتناع عن جميع الفواكة..
*الامتناع عن جميع انواع اللحوم..
*الامتناع عن جميع الخضار..

وتناول مئة غرام من القرع(اليقطين)..مطبوخ مع 50 غرام من بقول الآزوكي الفاجوم الاحمر(متوفرة في محلات الاغذية الطبيعية)..كل يوم..شرط ان يكون القرع..والآزوكي(هو نفسه الادوكي-شافي الكلى)..من انتاج مناطق باردة..(بلجيكا-كندا-امريكا-البرازيل-فرنسا)..ويتميزان بغناهما بمادة الكربوهيدرات التي يمنعها الاطباء عن مرض السكري..لانها تتحول الى سكر في اجسامنا..غير ان الارز الكامل..واليقطين..والآزوكي تمتلك القدرة..من دون مساعدة المستحضرات الطبية..على شفاء مرض السكري ان شاء الله..

الخطوة الثانية:
في هذة الفترة سننتقل الى اغذية او نضيف بالاصح اغذية اخرى..
في الاسبوع الثالث:
*نستمر على الحبوب الكاملة الواردة في الخطوة الاولى..لكن تكون نسبتها في الغذاء 90%..
ونضيف فقط الخضار..ويفضل طبعا *التنويع بين الخضار التي تنبت فوق الارض والخضار التي تبت تحتها..نسبتها تكون 10%..الخضار يتم تناولها حسب موسمها..هناك خضار يجب الابتعاد عنها نهائيا وهي نباتات الظل(الباذنجان-البطاطس-الفلف الاخضر-الطماطم-الافوكادو-الارض شوكي)..وهناك خضار لايستحب الاكثار منها..اي يتم تناولها على فترات متباعده(الكرفس-الخيار-البزالياء الخضراء-الفطر-الملفوف الاحمر-الخس-البقوليات المنبته)..اما الخضار التي يمكن تناولها باستمرار فهي(اليقطين-الجزر-البصل-الثوم-اللفت-الكوسة-الجرجير-البقدونس-الكراث-الملفوف-الفجل-البروكلي(القرنبيط)-الهندباء البرية-....الخ )..
*الامتناع من السوائل ..والاكتفاء بشرب الماء عند الحاجة وبكميات بسيطة جدا..
*الامتناع عن السكر وجميع انواع الحلوى..
*الامتناع عن جميع الفواكة..
*الامتناع عن جميع انواع اللحوم..
الاسبوع الرابع:
نفس الاسبوع الثالث لكن تقل نسبه الحبوب الكاملة الى 80% وتزيد نسبه الخضار لتصبح 20%..
مع اتباع باقي الخطوات والتعليمات..
الاسبوع الخامس:
تقل نسبة الحبوب الكاملة لتصبح 70%..وتستمر نسبه الخضار 20%..ونضيف نسبه 10% حساء يكون معد من الحبوب ا والخضار مع الميزو..مع اتباع نفس التعليمات الباقية حول الممنوعات..
الاسبوع السادس وحتى نهاية الاربع شهور(120 يوم)..نستمر على نفس نظام الاسبوع الخامس..

وبعدها لابد من الاستمرار على الغذاء الصحي المتوازن..
وفي مقالة اخرى :


:علاج مرض السكر:
أولا : المحتويات مئة غرام من الحبة السوداء مئة غرام من حب البر أي حب القمح مئة غرام من الشعير مئة غرام علك البان المر ست أكواب من الماء

الطريقة يتم وضع المقادير السابقة جميع في إناء ومن ثم توضع على النار لتغلي مدة عشرة دقائق ومن ثم تترك إلى ان تبرد ويصفي المحلول ويوضع في غنينة ويترك في الثلاجة

طريقة الاستخدام في كل صباح على الريق يوخذ مقدار فنجان من القهوة من المحلول لمدة أربعة أيام ومن ثم يؤخذ ثلاثة أيام كل يوم وترك أي مدة ست أيام غير متتالية ومن ثم يقوم المريض بأخذ فحص سوف يجد نفسه معافا بإذن الله ويعود كما لم يصب بسكر من قبل ويبداء بأكل كل شيء دون عمل حمية واتنمنى الشفاء لمرضانا ومرضي المسلمين



أسئلة موجهه لجريدة للدكتور جابر سالم القحطاني


سائلة تقول هل يغني سكر النبات مرضي السكر عن السكر العادي والسكرين؟ وهل صحيح ان خليطا مكونا من القرفة والحلبة والترمس المطحونة يخفف من نسبة السكر؟ واذا كان صحيحا فكم مقدار الجرعة ومتى يتناولها المريض وهل تؤخذ على شكل سفوف ام مخلوطة بالماء؟


- اختي السائلة سكر النبات هو من السكر ولذا يجب عدم استخدامه من قبل مرضى السكر.


اما المخلوط المكون من القرفة والحلبة والترمس وفيما اذا كانت تخفض نسبة السكر ام لا فهي تخفض السكر تخفيضا جيدا وبالاخص الحلبة والترمس ويمكن اضافة القرفة كمادة منكهة والجرعة ملء ملعقة اكل قبل الوجبات ويمكن اخذها سلفا او تخلط مع ماء وشربها ولكن يجب قياس نسبة السكر اذا كنت تستخدمين اقراصا اما اذا كنت تستخدمين حقن انسولين فانصحك بعدم استخدام تلك الوصفة وراجعي المختص. نقلاً عن جريدة الرياض





ورد إلى مختبرات السموم وتحليل الأدوية و الأعشاب بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث سائل أصفر داخل قارورة بلاستيكية سعة لتر ونصف وتستعمل عادة لماء الصحة وهذه الخلطة الشعبية سبق وأن وصلتنا عدة استفسارات من القراء الكرام عن فوائدها ومدى ملائمتها لعلاج مرض ارتفاع سكر الدم.





وبتحليل هذه العينة الشعبية والتي يتداولها المواطنون والوافدون ويروج للنشرة وكيفية تحضيرها وهذه الوصفة الشعبية تنسب إلى مبتكرها ومكتشفها رئيس محكمة تبوك وتستخدم خاصة كما في النشرة لكبار السن من النساء والرجال.





وقد ذكر في النشرة انه توصل إلى هذه الوصفة الطبية الشعبية بعد جهد وتجربة طويلة رافقها العناء والصبر وجدت خير العمل وافضله لمعالجة هذا المرض!!.


1 واحد جرام من البر.


2 واحد جرام من اللبان المر.


3 واحد جرام من الصبر.


4 واحد جرام من الحبة السوداء.





وقد ذكر في النشرة طريقة الاستعمال بأن تجمع هذه المقادير ويضاف إليها ما يوازيها علبة عصير من الماء (6) مرات وتسخن على النار حتى درجة الغليان لمدة عشر دقائق ثم تبرد بعد ذلك وتصفى من الحثال ويوضع في إناء من الزجاج ثم يبدأ المريض في شربه في فنجال قهوة كل صباح قبل الفطور ولمدة (4) أيام. وبعدها يغير الطريقة وتكون يوماً بعد يوم حتى اليوم الثالث وبعده يتوقف تماماً عن الاستعمال. ومن ثم يأكل كل ما كان ممنوعاً ولا يخاف بإذن الله.





ومن الناحية العلمية نجد أن هذه الوصفة مكونة من البر ومن الحبة السوداء وهما يحويان كميات عالية من البروتين فبوجود بكتيريا وهذه عادة متواجدة في المياه غير المعقمة وكذلك في القارورة والتي عادة غير معقمة كذلك فان هذا الوسط المائي والبروتيني يكون بيئة مناسبة لتكاثر البكتيريا وهذا مما يجعل هذا العلاج الشعبي مصدراً من مصادر التسمم الغذائي والذي ينتج عنه الإسهال والذي قد يصاحب بنزول الدم، حدوث مغص وآلام في البطن والامعاء حدوث غازات وانتفاخ في الامعاء وقد يحدث تهتك في انسجة الجهاز الهضمي والتهابات.





إن مرض ارتفاع السكر في الدم مرض ينتج عن قلة أو عدم إفراز الانسولين من غدة البنكرياس وهذا المرض لن يشفى منه باحتساء سبعة فناجين من هذه الوصفة علماً بأن تحليل هذه العينة بالأجهزة الدقيقة والحديثة لم نكتشف أي من المكونات السابقة تنفع في علاج السكر. وبتحليل هذه الوصفة السابقة بجهاز تحليل العناصر المدنية الثقيلة ICP/MS وجد أن هذا المخلوط العشبي يحوي رصاصاً بنسبة 128جزءاً من البليون، زئبق 221 جزءاً من البليون ولم يكتشف في هذا المخلوط من الزرنيخ ولا سيانيد.





وقد قام الأستاذ عبدالله الطلحة "محرر الصفحة الطبية" بالتحري حول صحة هذه الوصفة ونسبتها إلى رئيس محكمة تبوك واتضح بطلان ذلك لعدم وجود علاقة بين الوصفة ورئيس محكمة تبوك بل هي منسوبة إليه، وقد سبق أن نشر حولها العديد من الموضوعات في الصحف المحلية تؤكد عدم صحة نسبتها إلى رئيس محكمة تبوك.





وبمراجعة مكونات هذه الوصفة الشعبية ونتائج تحليلها وطريقة استعمالها واستمرارية استخدامها فقد قمنا بتحليل العديد من هذه العينات وجد أن كل هذه العينات من وصفة علاج السكر تحوي كميات عالية من البكتريا المرضية والمسببة للأعراض المرضية السابقة لذلك ننصح بعدم استعمال هذه الخلطات المشبوهة والتي ليس لها أساس علمي ولم تحضر بطريقة صحيحة ومعقمة وكذلك لم يثبت علمياً صحتها. وقد افتتحت المستشفيات لعلاج مثل هذه الأمراض المزمنة ووجد الأطباء المختصون والعيادات التخصصية ووجد المختبرات الطبية التي تثبت صحة الادعاءات العلاجية لذلك يجب عدم استعمال أو ترويج أي وصفة علاجية شعبية يثبت صحتها وإلا كانت الكارثة ووقع ما لا تحمد عقباه.





ما هي المواد الطبيعية التي تؤكل وتساعد على خفض السكر؟
المواد التي تساعد على خفض السكر هي المواد التي يقل فيها نسبة الجلوكوز او السكاكر بانواعها ويفضل الابتعاد عن اكل البطيخ والمنقة والموز والعنب والعسل والتمر ويفضل من الفواكه التفاح والبرتقال. كما يفضل الاكثار من الثوم والبصل والخضار بشكل عام ويمكن استعمال الحلبة ملعقة صغيرة مسحوقة مع ماء او حليب يوميا ويفضل عدم تناول الخبز الابيض والمكرونة ويفضل عليهما الخبز البني والابتعاد عن الدهون الحيوانية وعليك بالمشي فإنه افضل رياضة




الأعشاب المفيدة لمرض السكري:
الحنضل ، الحرمل ، القرع المر ، ورق النيم ، الخله ، الصمغ العربي ، الحبة السوداء ، القرفة " الدارسين " ، جينسينج ، الميرمية ، شيح ، الرشاد " الثفا" ، رجل ألأسد .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alsragy.3oloum.org
 
علاج السكر *أن شاء اللة فى عشرة أيام ***
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مركز السراجى للأعشاب الطبية / تليفون :00201116742886\00201003282870 :: الفئة الأولى :: مشاكل الشعر :: الحــــــــزن والكآبـــــــــــة :: التخسيس وعلاج السمنة :: السكر-
انتقل الى: